أخبارنا

قحيم ومؤسسة يمن ثبات يتفقدا أحوال المواطن الواحدي 

[19/يونيو/2019]

 

الحديدة – مؤسسة يمن ثبات :

 

 

تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم أحوال المواطن المتضرر من العدوان ماجد الواحدي الذي تعرض منزله للقصف خلال الفترة الماضية، ما أدى إلى إستشهاد بناته الأربع.

 

 

 

وقدم قحيم خلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد مساعدة مالية من السلطة المحلية ومؤسسة يمن ثبات التنموية للتخفيف من الأثر النفسي جراء القصف الذي أدى أيضا إلى تدمير منزله بالكامل الكائن في شارع صدام بمديرية الحالي.

 

وأشار قحيم إلى أهمية تفقد أحوال الأسر المتضررة من العدوان.. داعيا التجار والميسورين إلى تلمس أحوال المتضررين وتقديم الدعم لهم وبما يخفف من آثار العدوان عليهم.

 

بدوره أوضح مدير فرع مؤسسة يمن ثبات بالمحافظة عبد الله علي بجر أن الدعم النفسي  للمواطن ماجد الواحدي يأتي في إطار نشاط المؤسسة في تحقيق التكافل الإجتماعي.

 

من جانبه ثمن ماجد الواحدي هذه اللفتة الإنسانية من قبل السلطة المحلية ومؤسسة يمن ثبات لتلمس احتياجاته ومواساته جراء هذه الجريمة.

 

رافقهم نائب رئيس جامعة الحديدة لشؤون الطلاب الدكتور عبد المؤمن المنتصر والمدير التنفيذي لصندوق النظافة عبد الإله الأهدل ورئيس الملتقى الأكاديمي بجامعة الحديدة الدكتور ماجد الإدريسي والمدير المالي والاداري بمؤسسة يمن ثبات الاستاذ فايز عمران ومدير العلاقات والإعلام أكرم الأهدل.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق